عيد مبارك سعيد

[إسمك هنا]

كل عام و انتم سعداء اتقياء
بقلوب بيضاء
و وجوه مشرقة مبتسمة
كل عام و انتم امنين مطمئنين
كل عام و الفرح يعم حياتكم و العافية تغلف اجسادكم
كل عام و انتم بخير
تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال
اللهم آمين

هنئ اصدقائك بمناسبة عيد الفطر المبارك
قم بكتابة اسمك وقم بمشاركة الرسالة مع اصدقائك






































































mercredi 25 mars 2015

Vraag Site overzetten van test Omgeving naar Live

Beste allen,



Nu heb ik een site gemaakt in een test map op mijn server, nu wilde ik deze live zetten. "vroeger" kon ik dan de map zo verplaatsen naar de root van de server, map rechten en configuratie nalopen en dan was het klaar.



Nu krijg ik een fout melding, website/template met de complete opbouw en structuur van de site is te zien maar de menu's werken niet meer?



Iemand een idee wat er moet gebeuren..



Hoor het graag,

Groet,

Rinze





Vraag Site overzetten van test Omgeving naar Live

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Fourni par Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

التسميات

Signaler un abus

Articles les plus consultés

من أنا

إسمك هنا



شارك عبر الماسنجر شارك عبر الواتساب